سياسة

النواب يحيل تعديلات قانونى البناء والعقوبات للجان المختصة

وافق مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة الدكتورعلى عبد العال،على تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوي بشأن 3 اقتراحات بقوانين بتعديل قوانين البناء والعقوبات وإنشاء المفوضية الوطنية للرعاية الصحية والمستشفيات، و59 اقتراحا برغبات مقدمة من النواب حول مطالب جماهيرية.

وقرر المجلس إحالة اقتراح بقانون مقدما من الأعضاء: همام العادلي، ومحمد حمدي دسوقي، ومصطفى الطلخاوي، ومحمد الزاهد، وأحمد نشأت منصور بشأن تعديل الفقرة الثالثة من المادة 15 من القانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء، إلى لجنة مشتركة من لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير، ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

كما قرر المجلس إحالة اقتراح بقانون مقدما من النائب كمال عامر بشأن تعديل المادة (89 و) من القانون رقم 58 لسنة 1937 بإصدار قانون العقوبات، إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، واقتراح بقانون مقدما من النائب بسام فليفل بشأن إنشاء المفوضية الوطنية للرعاية الصحية والمستشفيات، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الصحية، ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.
ووافق المجلس كذلك على إحالة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى حول 59 اقتراحا برغبات مقدمة من النواب حول مطالب جماهيرية إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بشأن ما ورد بها من توصيات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق