رياضة

“الأهلي” يحدد 6 مارس القادم موعدا لأولى مبارياته الإفريقية

حدد النادي الأهلي يوم 6 مارس القادم موعدا لمواجهة الفائز من مباراة ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو وفريق مونانا بطل الجابون في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا على أن تقام المباراة في السابعة مساء على استاد القاهرة.

وأرسل الأهلي خطابا لاتحاد الكرة اليوم، الثلاثاء لمخاطبة الاتحاد الإفريقي بشأن تحديد بطل مصر موعد ومكان مباراة الفريق بدوري الأبطال الإفريقي.
يذكر أن فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) فاز على أرضه بهدف نظيف على فريق مونانا بطل (الجابون) في مباراة الذهاب للدور التمهيدي لدوري الأبطال، وتقام مباراة العودة يوم 20 فبراير القادم بالجابون.

وفي شأن اخر قرر المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، الموافقة على مشاركة كريم سامي ويثرب عادل لاعبي النادي الأهلي للاسكواش عمومي رجال وسيدات على الترتيب، في بطولة شيكاغو التي تقام في الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجاري.

كما وافق المكتب على مشاركة حلا خالد حسين لاعبة التنس بالأهلي مرحلة 18 سنة في بطولتي جنوب إفريقيا والمغرب، حيث تقام البطولة الأولى بجنوب إفريقيا في الفترة من 26 فبراير إلى 3 مارس القادم، فيما تقام البطولة الثانية بالمغرب من 5 إلى 10 مارس القادم.

فيما قرر المكتب تجديد التعاقد مع المركز الأوليمبي لاستضافة تدريبات فرق ألعاب القوى بالنادي، كما وافق أيضا على منح السباح محمد عمرو رمضان مواليد 2003 الاستغناء الخاص به.
وحضر جلسة المكتب العامري فاروق، رئيس المكتب التنفيذي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني، والدكتور مهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق