رياضة

رئيس الوزراء الإسباني: لا أحبذ رؤية نيمار في ريال مدريد

قال رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، اليوم الثلاثاء، إن نادي ريال مدريد لا يحتاج إلى التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار، مشيرًا إلى أنه لا يحبذ رؤية ذلك يحدث.

وأضاف راخوي – في تصريحات خلال زيارة إلى مقر صحيفة (آس) الإسبانية بمناسبة احتفالات الذكرى السنوية الـ50 لتأسيسها – أنه رغم الاحترام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب له نيمار “لكني لا أود رؤية نيمار بقميص ريال مدريد الأبيض”.

وأعرب رئيس الوزراء الإسباني عن أمله في بلوغ فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدور ربع النهائي من خلال تجاوز عقبة باريس سان جيرمان قائلا “بالنظر إلى الأمر من الناحية المنطقية ربما تعتقد أنهم سيلعبون مباراة قوية أمامنا، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في ذلك النوع من اللقاءات”.
وتابع “دعونا لا ننسى أن هذا هو ريال مدريد وأن دوري أبطال أوروبا هو منافستنا خاصة حاليا حيث خرج الفريق من السباق على لقب الليجا وكذلك كأس الملك، وهذا الفريق بلاعبيه هو نفسه الذي كان متواجدا الموسم الماضي فنحن نتحدث عن حامل اللقب، الفريق الذي فاز بثلاثة كؤوس من آخر أربعة في دوري الأبطال، وأعتقد أن بإمكانهم إقصاء بي إس جي”.

وحول أبرز اللاعبين أصحاب الخطورة في النادي الباريسي، أشار راخوي إلى أن “الجمهور سيركز على المهاجمين الكبار في الخط الأمامي إلا أن الفريق لديه لاعبين رائعين مثل دي ماريا وفيراتي ورابيو والشاب الأرجنتيني لو سيلسو، لذلك فسنكون أمام لقاءين قويين بين ناديين لديهما أفضل لاعبي العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق