رياضة

فوز يوفنتوس واقترابه من حسم اللقب يحتل عناوين الصحف الإيطالية

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الاثنين، بفوز يوفنتوس على سابمدوريا بثلاثية واتساع الفارق إلى ست نقاط مع الملاحق نابولي بعد تعادله خارج ملعبه مع ميلان في ملعب (سانسيرو) بدون أهداف ليقترب فريق السيدة العجوز من حسم لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي.

فكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) تقول: “يا له من يوفي، يا له من جيجيو: معجزة من دوناروما يتصدى بها لفرصة ميليك في الدقيقة (93) ليبقي على تعادل ميلان ونابولي، البيانكونيري يستغل تعثر نابولي ويفوز على سامبدوريا (3-0) ويهرب بالصدارة بفارق 6 نقاط”.

وتصدر دوجلاس كوستا، الصفحة الأولى لصحيفة (توتو سبورت) بعد تألقه أمام سامبدوريا وصناعته للأهداف الثلاثة، وكتبت: “دوجلاس الكبير، 3 تمريرات حاسمة صنع بها 3 أهداف لماندزوكيتش، هوفيديس وخضيرة، يوفي تخطى الإخفاق في مدريد ووسع الفارق بينه وبين نابولي إلى 6 نقاط”.

أما صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) فأبرزت التصدي الرائع لحارس ميلان جانلويجي دوناروما، أمام نابولي في الدقيقة الأخيرة، وكتبت: “جيجو كما لو كان ساحرًا، يوفنتوس يبتعد بست نقاط عن نابولي ويقترب من اللقب، تصدي إعجازي من دوناروما يوقف طريق نابولي نحو ملاحقة اليوفي”.

إغلاق