رياضة

تولى مانشينى تدريب المنتخب يحتل عناوين الصحف الإيطالية

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء نبأ تولى روبرتو مانشينى تدريب المنتخب الإيطالى لكرة القدم بعدما أعلن الاتحاد الإيطالى للعبة مساء أمس الاثنين تعيينه رسميا فى المنصب بعدما ترك تدريب زينيت سان بطرسبرج الروسى بالتراضى فى وقت سابق، ويقود مانشيني المنتخب الأرزق، لمدة عامين حتى 2020، بحسب ما قالت الصحف، يبدأها بمواجهة السعودية، نهاية شهر مايو الجاري.

وصدرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان “مانشيني يوقع اليوم في فلورنسا، حتى عام 2020″، ونقلت تصريح مانشيني الذى قال “حلمي أصبح حقيقة”.
وصرح المفوض الإيطالي المسئول عن اتحاد كرة القدم بأن مانشيني أراد العودة لقيادة الأزرق.
وعن سوق الانتقالات، أوضحت الصحيفة “يوفنتوس وسوق الانتقالات، إيمري كان على الرادار، وماروتا يعمل على اللقطة الأكبر بضم فيراتي .دوناروما، باريس سان جيرمان وليفربول أبرز الراغبين في التعاقد مع الحارس”.

ومن جانبها، علقت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان “مانشيني، هنا نعود إلى إيطاليا”، بعدما أعلن الاتحاد الإيطالي، عن تولي مانشيني القيادة الفنية للمنتخب بالفترة المقبلة.
وأضافت الصحيفة، فى عنوان آخر، “من البطولة إلى سوق الانتقالات، يوفنتوس مازال يرغب في ضم موراتا”.
وبدورها،تناولت صحيفة “توتو سبورت” تولى مانشينى تدريب المنتخب تحت عنوان “مانشيني حتى 2020 مع إيطاليا”، واستعرضت ملف المدربين الإيطاليين في الموسم الجديد “2018 – 2019″، بداية من مانشيني، أليجري، ساري، أنشيلوتي وكونتي.

إغلاق