رياضة

نهائى الدورى الاوروبى وتصريحات ميسى تحتل عناوين الصحف الاسبانى

سيطر لقاء أتلتكو مدريد مع مارسيليا الفرنسى فى نهائى الدورى الاوروبى وتصريحات ليونيل ميسى نجم برشلونة على عناوين الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الاربعاء.
واستحوذت مباراة الليلة، على غلاف صحيفة ماركا، حيث عنونت “ملك ليون.. أتلتيكو سيميوني يتطلع لإنجاز أوروبي آخر”.

كما أبرزت الصحيفة، بعض تصريحات ميسي، حيث قال “من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد، ستكون ضربة قوية لنا ولكرة القدم، تحدثت معه وهو يعلم ماذا يريد بالفعل”.
أما صحيفة موندو ديبورتيفو، تحدثت عن صفقة انتقال كليمنت لينجيلت إلى برشلونة، وعنونت “الاتفاق مع لينجليت”.وتابعت “برشلونة يعرض على لاعب إشبيلية، 35 مليون يورو لمدة 5 سنوات، اللاعب الفرنسي يوافق على الانتقال للفريق الكتالوني، سواء استمر أومتيتي أم لا”.

وتناولت لصحيفة نهائي الدوري الأوروبي، وقالت “الليلة الكبيرة لأتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس مستعد لرفع الكأس الليلة، وجريزمان يتلقى الاهتمام الأكبر”.
وركزت صحيفة سبورت، بشكل مفصل على تصريحات ميسي أمس، وجاء العنوان “ميسي يطلق العنان”.وقال ميسي “لا شيء يغريني للرحيل عن برشلونة، حققت كل شيء هنا، سيكون من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد، ستكون ضربة لبرشلونة”.

وأضاف “أنا لا أتنافس مع كريستيانو رونالدو، أريد فقط أن أتحسن كل عام، الخروج الأخير من دوري الأبطال، كان خيبة أمل، كنا نشعر بأننا قريبين من نصف النهائي”.
أخيرا سلطت صحيفة سوبر ديبورتى الضوء على مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا، حيث ركزت على أنطوان جريزمان، وقالت “الأمير الصغير سيلعب اليوم في البيت الكبير”.

إغلاق